You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

Valagro في المنتدى العالمي للابتكار في الزراعة في أبو ظبي

سوف تشارك Valagro، وهي شركة رائدة في مجال المنشطات الحيوية بالحلول المبتكرة للغاية والفعالة لتلبية متطلبات المحاصيل الزراعية، في المعرض العالمي الأكثر أهمية حول موضوع الابتكار الزراعي المستدام

 

سوف تشارك Valagro الرائدة في تطوير وتسويق المنشطات الحيوية والمغذيات المتخصصة، في المنتدى العالمي للابتكار في الزراعة (GFIA 2015)، المقرر انعقاده في 9 و 10 مارس في أبو ظبي.

 

وسيكون الموضوع الرئيسي في GFIA 2015 هو الزراعة المستدامة والاستخدام الرشيد للموارد الطبيعية في مواجهة تحديات الحاجة لإطعام سكان العالم المتزايدين.

سوف تعرض Valagro مجموعتها من الحلول المبتكرة التي أنشئت خصيصا لتلبية توقعات الموزعين والمزارعين والاحتياجات الغذائية للمحاصيل المختلفة في جميع أنحاء العالم. وقد استثمرت Valagro باستمرار في البحوث والتطوير، مستخدمة عمليات وحلول مبتكرة للغاية.

لقد أتاحت لها المعرفة التقنية المكتسبة خلال ما يزيد عن 30 عاما من الخبرة ابتكار GeaPower®، وهي منصة تكنولوجية مبتكرة يمكن أن تعزز النمو الطبيعي للنباتات. ويتم اختيار المواد الخام النباتية الممتازة لعزل واستخلاص المكونات الفعالة الطبيعية التي بعد ذلك تُولف بمهارة مع منتجات معينة لتغذية المحاصيل. لقد أتاح استخدام البحث الإنتقائي و التكنولوجيات المتطورة جنبا إلى جنب مع الاستخدام المستهدف لعلم الجينوم وتحليل البروتينات وعلم قياس الفينوم إيجاد حلول مبتكرة لعمليات نمو المحاصيل المختلفة.

 

إن GeaPower - التي هي ليست مجرد تقنية بل منهج - هي طريقة للتعامل مع التحدي المتمثل في إنتاج الغذاء بطريقة مستدامة للبيئة تماشيا مع التزام Valagro بتعزيز الإنتاجية الزراعية.

 

 

صرح بريم وورير، الرئيس التنفيذي للعمليات في Valagro قائلا: "التحدي أمام زيادة الإنتاج بموارد أقل الذي يواجهه Valagro والعالم أصبح اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى، نظرا لافتتاح EXPO2015 في غضون بضعة أسابيع بموضوع تغذية كوكب الأرض. إن الطاقة من أجل الحياة، هي من صميم هذا التحدي تماما."

وأضاف وورير: "لا غنى عن تراكيب المنشطات الحيوية التي يكون لها تأثير مباشر على فسيولوجيا النباتات لأنها تحسن الإنتاجية النباتية وهذا ما تحتاج إليه الزراعة العالمية: الاستدامة البيئية مع الإنتاجية المضمونة".اختتم وورير حديثه قائلا: "هذه هي الطريقة الوحيدة التي سوف نتمكن من خلالها من تلبية الطلب المتزايد على الغذاء، وفي نفس الوقت نحقق حماية البيئة ومواردها ".

 

يعاني اليوم 925 مليون شخص في العالم من نقص التغذية، مما أدى إلى 36 مليون حالة وفاة سنويا.

وعلى مدى السنوات الـ 20 المقبلة سنحتاج إلى المزيد من الغذاء بنسبة 50٪، و 30٪ من المياه وإلى المزيد من الطاقة بنسبة 50٪ لتغذية1.2 مليار شخص إضافي في العالم. ومع ذلك، وعلى مدى السنوات الـ 20 الماضية كان النمو السكاني أكبر بكثير من الزيادة في الإنتاجية لكل هكتار من الأراضي المزروعة، في حين تقلصت المساحة الإجمالية للأراضي المزروعة في جميع أنحاء العالم بنسبة 32٪.

 

يمكن للمنشطات الحيوية أن تساعد على تلبية الطلب لدينا على الغذاء، بينما تحمي البيئة في نفس الوقت. ويقدر أن المنشطات الحيوية داخل الاتحاد الأوروبي فقط يمكن أن تسهم في زيادة الإنتاج الزراعي بقرابة 4 ملايين طن، أي ما يعادل 0.6٪ إضافية (1)، مع انخفاض سنوي في انبعاثات CO2 بمعدل 0.8 مليون طن، أي ما يعادل 0.3٪ (2). وتقدر القيمة الحالية لسوق المنشطات الحيوية في الاتحاد الأوروبي ما بين 350 و 400 مليون يورو (3). 

 

سيقوم المنتدى بالتعامل مع الطبيعة الدرامية لهذه الأرقام على مدى ست جلسات: الزراعة الذكية والمتوافقة مع التغير المناخي؛ ندرة المواد الغذائية والنفايات؛ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأغراض الزراعة المستدامة؛ الزراعة الحضرية، وما يسمى بالمدن الغذائية. الابتكار والتغيرات في المشهد الزراعي العالمي، وأخيرا، الزراعة داخل البيوت وتربية الأحياء المائية.

 

(1) تمت معالجة البيانات من جانب Valagro، استنادا إلى أرقام EBIC وFAOSTAT

(2) تمت معالجة البيانات من جانب Valagro، استنادا إلى أرقام EBIC، وFAOSTAT EEA، غازات الدفيئة حسب حقل الزراعة، الوكالة الأوروبية للبيئة

(3) تمت معالجة البيانات من جانب Valagro، استنادا إلى أرقام من EBIC