You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

 

تسبب الوضع العالمي المعقد الذي شهدناه في أواخر عام 2021 في وضع العالم الزراعي أمام سيناريو صعب في عام 2022، بسبب الآثار المتعددة لحالة الطوارئ الوبائية العالمية، والاضطراب الشديد في سلسلة التوريد وزيادة تكاليف الطاقة. نود أن نقف إلى جانب عملائنا الأن، أكثر من أي وقت مضى، ونوفر لهم حلولًا بديلة للحد من تأثير هذه الأزمة.

نفتخر في ڤالاجرو بالاستفادة من منهجنا المبتكر لتقديم حلول جديدة لمشاكل غير مسبوقة. واعتمادًا على نفس الرؤية، نريد دعم عملائنا حاليًا في التعرف على الحلول الزراعية البديلة واستخدمها. من خلال اعتزازنا بتجربتنا ومنهجنا الذي يركز على العملاء، فإننا نساعد عملائنا على اختيار الحلول المناسبة، ونوفر لهم طريقة بديلة للحفاظ على إيراداتهم وحماية هامش أرباحهم.

 

بريكسيل لاين BREXIL LINE: هو الحل لتخفيف من مشكلة ندرة المخلّبات التقليدي

بريكسيل BREXIL عبارة عن خط من المنتجات المصنوعة من خليط من العناصر الصغرى وLSA على شكل حبيبات صغرى، ولديه القدرة على علاج ومنع نقص العناصر الصغرى بالتسميد الورقي.

يتميز LSA المستخدم في منتجات بريكسيل BREXIL  لخلط العناصر الصغرى بكفاءة زراعية عالية مثل كفاءة العوامل المخلبية الاصطناعية. LSA مكون طبيعي ويستخدمه النبات لتعزيز العديد من العمليات الفسيولوجية.

يضمن الوجود الدائم لـ LSA لدى شركة ڤالاجرو توافر منتجات بريكسيل BREXIL للمزارعين باستمرار، وتجنب تقلبات السوق التي تحدث للعوامل المخلبية الاصطناعية.  يعتبر بيركسل لاين BREXIL LINE حلاً بديلاً وفعالًا ومستدامًا وآمنًا للمخلّبات الاصطناعية.

 

المحفزات الحيوية وأسمدة NPK الورقية هي حل قابل للتطبيق لوقف الخسائر في المحاصيل الزراعي

ستؤدي ندرة المواد الخام وتعطل سلسلة التوريد إلى زيادة صعوبة استخدام الأسمدة التقليدية NPK. بدون إمدادات كافية من المغذيات، قد لا تتوفر للعديد من الهكتارات من المحاصيل حول العالم الموارد الكافية لزيادة المحصول. تقدم ڤالاجرو حلول أخرى لتقليل تأثير هذا الوضع الصعب، مما يساعد المحاصيل على إنتاج "المزيد بموارد أقل": المحفزات الحيوية النباتية وأسمدة NPK الورقية.
وفقًا لتعريف المجلس الأوروبي للمحفزات الحيوية (EBIC)، المحفزات الحيوية هي منتج تسميدي تابعًا للاتحاد الأوروبي ووظيفته هو تحفيز عمليات تغذية النبات بشكل مستقل عن المحتوى الغذائي للمنتج بهدف تحسين واحد أو أكثر
من الخصائص التالية للنبات أو تعزيز منطقة الريزوسفير في التربة من خلال:

زيادة فاعلية استخدام العناصر الغذائية 
تحسين مواجهة الإجهاد الحيوي 
تعزيز السمات النوعية 
زيادة توافر العناصر الغذائية في التربة أو منطقة الريزوسفير

 

المحفزات الحیویة النباتیة ذات التأثیر المباشر على امتصاص المواد الغذائیة

يعتبر آكتيواف ويلدون محفزات حيوية يعملان بشكل مباشر على امتصاص المواد الغذائية.
لدينا العديد من الأدلة من تقنيات omic والتجارب الحقلية لإثبات هذا.
آكتيواڤ هو محفز حيوي للجذور ويقوم بتحفيز المضخات البروتونية لامتصاص المزيد من العناصر الغذائية من التربة. 
يلدون هو محفز حيوي ورقي مخصص للمحاصيل الحقلية يحسن من امتصاص ونقل النيتروجين والعناصر الصغرى والزنك والحديد وفي نفس الوقت يزيد من فاعلية الفوسفات. 

 

المحفزات الحیویة النباتیة ذات التأثیر الغیر المباشر على امتصاص المواد الغذائیة

تسميد ورقي 
يتميز كلاً من أم سي اكسترا وأم سي كريم بالتأثير الإيجابي على الأيض والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا باستخدام
العناصر الغذائية في النبات.
ميجافول مضاد للأجهاد ومنشط للنمو، ويمكن أن يساعد النبات للتغلب على الفترات الحرجة بسبب سوء التغذية.
نقترح أيضًا استخدام ميجافول مع التسميد الورقي بـ NPK، من أجل تحسين الامتصاص في النبات.

المحفزات الحيوية النباتية ذات التأثير الغير المباشر على امتصاص المواد الغذائية 
الاستخدام على الجذور
راديفارم هو منشط جذور ومنتج مهم استخدامه في المراحل الأولى من نمو النبات لضمان امتصاص جذور النبات للعناصر الغذائية بشكل جيد.  
يعمل فيفا على منطقة الريزوسفير في التربة عن طريق تحسين توافر العناصر الغذائية بالقرب من الجذور.
تاليت هو محفزنا الحيوي الجديد الخاص بالإنتاجية المائية للمحاصيل. بالإضافة إلى تحسين استخدام النبات للمياه، لقد ثبت أن للمنتج تأثير على امتصاص الماء. كما إنه مرتبط أيضًا بشكل غير مباشر بامتصاص العناصر الغذائية الموجودة في محلول التربة.

 

تحمیل المنشورات

!e-Hub ھل ترید رؤى متعمقة؟ قم بتنزیل التطبیق أو بزیارة بوابة