You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

Valagro تطلق النسخة العربية من موقعها على شبكة الانترنت

الحلول Valagro لمستخدمي اللغة العربية بمحتوى دقيق وحديث وكامل

أتيسا ٢٧ فبراير ٢٠١٥- Valagro، المجموعة الرائدة في إنتاج وتسويق-المنشطات الحيوية والمنتجات المتخصصة الغذائية، أطلقت موقعها الإلكتروني باللغة العربية إنه خيار يعكس من جهة التدويل القوي للشركة الذي ميز Valagro منذ التسعينات من القرن الماضي، ويعكس من جهة أخرى، فلسفة المجموعة في وضع العميل في مركز جميع أنشطتها لتلبية الاحتياجات المختلفة له.
" إن توفير المعلومات بلغة صحيحة، وبدرجة عالية من التخصص وتحديثها باستمرار، والقدرة على شرح جميع حلول Valagro على أكمل وجه وبشكل أعم الأنشطة التي تشجع عليها المجموعة، هو الخطوة الأولى والأساسية لتعزيز العلاقة مع العملاء "-حسبما صرح ماركو روسو، مدير شؤون الشركات العالمية في Valagro."نريد أن نضع عملاءنا العرب والشركات الزراعية والموزعين، في أفضل الظروف ليكونوا قادرين على التفاعل مع Valagro، منذ أن أصبح العميل دائما في قلب ومركز كل مبادرة للمجموعة."
يأتي إطلاق الموقع الجديد بعد أشهر قليلة من إعادة تصميم موقع الشركة، وهو نشاط يهدف إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للجمهور من المستخدمين المنوعين و العالميين على نحو متزايد، الأمر الذي يعكس شبكة توزيع Valagro والتي تشمل، من بين دول أخرى، مصر وتونس والأردن.
وبإتاحة الموقع باللغة العربية، تعتزم Valagro استغلال الإمكانات الكاملة التي توفرها شبكة الإنترنت والتقنية الجديدة لتعزيز العلاقة مع أصحاب المصلحة باللغة العربية. تضم البلدان الناطقة بالعربية قرابة 135 مليون مستخدم للإنترنت، وهذا الرقم في تزايد مستمر بفضل استخدام الأجهزة الجوالة، التي يبلغ عددها حاليا قرابة400 مليون. ووفقا لدراسة أجرتها كلية محمد بن راشد في دبي، فإن ما يصل إلى 41٪ يعتقد بأن عدم وجود محتوى باللغة العربية يشكل واحدا من العقبات الرئيسية التي تعترض استخدام الإنترنت ().
وفي السنوات الأخيرة زاد بشكل كبيرالاشتراك في مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية. إن الفيسبوك الآن هو المنصة الأولى، بـ91٪ منمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، يليه غوغل+ ويوتيوب وتويتر ().

(1) كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: العالم العربي على الإنترنت 2014: اتجاهات استخدام الإنترنت والهاتف الجوال في المنطقة العربية
(2) المصدر: مركز نماء