You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

تم تقديم أكثر من عشرة مشاريع بحثية مبتكرة للغاية في اجتماع الفريق العالمي للبحوث والتطوير التابع لمجموعة Valagro

عرض باحثو Valagro في الاجتماع الذي عُقد في مدينة فينكس في أريزونا مشروعاتهم التي تهدف إلى تدعيم المحاصيل الزراعية حتى تكون أكثر قدرة على مقاومة المؤثرات غير الحيوية وتحسين جودة المنتجات الزراعية وزيادة كميتها

ام الباحثون العالميون من فريق البحوث والتطوير التابع لمجموعة Valagro، وهي مجموعة رائدة في مجال إنتاج وتسويق المنشطات الحيوية والمنتجات الغذائية المتخصصة، بشرح المبادئ التوجيهية الأساسية لتطوير الأنشطة البحثية أثناء الاجتماع الذي اُختتم مؤخرا في فينيكس، أريزونا.

أكثر من 10 مشاريع بحثية هي مجموع المشاريع التي تركز عليها تفكيرُ الباحثين من Valagro. وهذا هو أحد الجوانب التي تبرهن على نحو أفضل على الالتزام القوي للمجموعة تجاه الابتكار العلمي، كما يتضح ذلك أيضًا من الاستثمار في البحوث والتطوير، الذي يبلغ سنويا أكثر من 4٪ من عائدات أعمالها.

هناك أيضا قوة أخرى دافعة لـ Valagro نحو الابتكار وهي التعاون مع شبكة دولية كبيرة من معاهد البحوث والجامعات التي تشمل، من بين جامعات أخرى، "سكولا سوبريوريه سانتا أنا" في بيزا.

 صرح ألبرتو بياجيزي، المدير العالمي للبحوث والتطوير في   Valagroقائلا: "إن المشاريع المقدمة في اجتماع فينيكس والتي هي مازلت قيد التطوير حاليا، تندرج ضمن خطوط البحوث المبتكرة التي تلتزم بها Valagro بتفعيل وتقاسم مجموعة متنوعة من "منصات" البحوث والتطوير التجريبي، الهندسة الزراعية، علم وظائف الأعضاء وعلم الأمراض النباتية، بالإضافة إلى منصة جديدة للتخمير".

يضطلع بالمشاريع البحثية فريق دولي يضم: 45 شخصا موزعين بين مقر الشركة في إيطاليا، والولايات المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك وإسبانيا وتركيا ونيوزيلندا، حيث من المتوقع أن يجروا 250 اختبار للفحص و 550 تجربة ميدانية.

ومن هذا المنطلق تواصل Valagro وضع أنشطة البحث والتطوير في قلب استراتيجتها للنمو من أجل تطوير حلول مبتكرة وفعالة لصالح الزراعة المستدامة، مع الحفاظ الكامل على صحة الإنسان والبيئة.

‫معرض الوسائ
Glored2015
Glored2015