You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

انطلاق البناء في مصنع Valagro الإنتاجي في البرازيل

بدأت المجموعة في المرحلة التشغيلية للمشروع ببناء مصنع جديد في بيراسونونغا، البرازيل.

 أعلنت أتيساCH) ) ، 12 يناير 2016 - Valagro،الرائدة في مجال إنتاج وتسويق المحفزات البيولوجية والمواد الغذائية المتخصصة أنها بدأت ببناء مصنعها الجديد في بيروسونونغا، في ولاية ساو باولو، البرازيل.

 ويتضمن المشروع، الذي أعلن عنه في عام 2014 باستثمار قيمته 10 ملايين يورو، بناء مصنع مجهز بخطي إنتاج لتجهيز وتعبئة الأسمدة الجامدة وسريعة الذوبان في الماء والمحفزات البيولوجية. وسيغطي هذا المصنع مساحة حوالي 60000 متر² وسيضمن إنتاج نحو 8000 طن من المنتجات سنويا.

 هذا وقد تم تنفيذ الانتقال إلى المرحلة التشغيلية من المشروع - الذي سوف يكتمل في العام 2017، بفتح المصنع من خلال الحصول على التراخيص الوطنية والإقليمية والبيئية والإقرار بامتثاله للمعايير الصارمة المحلية للسلامة البيئية والاستدامة بما يتفق مع قيم Valagro والمراعاة الكاملة لصحة الإنسان والبيئة.

 وبفضل مصنع الإنتاج في بيروسونونغا، سوف تتمكن Valagro من الاستجابة بشكل أكثر فعالية لاحتياجات السوق البرازيلية - حيث تنشط بالفعل من خلال فرع خاص بها هناك منذ عام 1998 - إلى جانب الاهتمام الخاص ببعض العملاء الرئيسيين في هذا المجال، بما في ذلك Coopercurtis.

 "يدعم بناء المنشأة الإنتاجية في بيروسونونغا بشكل كبير سلسلة الإمداد اللوجستية مما يقربنا إلى عملائنا في البرازيل، ويسمح لنا بالاستجابة على نطاق أوسع وبفعالية لاحتياجاتهم المختلفة، " حسبما صرح الرئيس التنفيذي للمجموعة، جوزيبي ناتالي. "ثانيا، وهذا يوفر لنا المرونة من خلال إنتاج يتم على المستوى المحلي. وبالنسبة إلىValagro ، فإن كل ما سبق، يعني التنفيذ الكامل والتام لمبدأ المجموعة الذي تسعى من خلاله لوضع العميل في بؤرة اهتمامها ".