You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

تُحدّث فالاجرو وجودها على شبكة الإنترنت: الموقع الإلكتروني الجديد للشركة أصبح متاحًا الآن

يتمتع الموقع برسومات حدسية وواضحة، وهيكل محتوى و يتلاءم كثيرًا مع احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم من أجل تحسين تجربة المستخدم.

أتيسا، 12 مارس 2018 - تُطلق فالاجرو، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتسويق المحفزات الحيوية والمستحضرات الغذائية الخاصة للنباتات، موقعها الإلكتروني الجديد www.valagro.com، الذي يتّسم بمظهر رسومي جديد وهيكل محتوى بسيط وفوري، لتحسين تجربة المستخدم.

وتظهر أعمال التحديث في الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني والصفحات الداخلية، ويشمل ذلك بشكل أساسي البنية التنظيمية للمعلومات: أصبح تنظيم المحتوى جديدًا مع قائمة أكثر بساطة ووضوحًا تسهّل على المستخدمين التنقل والوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بشركة فالاجرو بشكل أسرع. من بين ذلك، وبشكل خاص، الجولة الافتراضية (Virtual Tour) التي طرحتها فالاجرو حول المشاركة في المؤتمر العالمي الثالث للمحفزات البيولوجية (المُنعقد في ميامي، نوفمبر 2017) لتوضيح عالم فالاجرو بمساعدة التقنيات الافتراضية الجديدة.

علاوة على ذلك، وبما يتماشى مع رغبة المجموعة في إعطاء الأولوية للعملاء واحتياجاتهم ضمن الخيارات الإستراتيجية للمجموعة، وإلى جانب الموقع العالمي؛ أنشأت الشركة "مواقع فرعية" تضم محتويات وتحديثات حول البلد/السوق، بهدف تلبية احتياجات المستخدمين المحددة بشكل أكثر فعالية.

وأخيرًا، تعززت تجربة المستخدم بفضل التصميم الجديد، حيث أُعيد تصميمه سعيًا وراء تحقيق مزيد من الوضوح والدقة في تنفيذ الوظائف، ومن أجل تصفح المحتوى بشكل أسرع.

ولكن لا ينتهي الأمر عند هذا المطاف. حيث يشهد التواجد على الإنترنت لموقع شركة فالاجرو خلال الأشهر المقبلة مزيدًا من التطور المستمر لتزويد المستخدمين بالأدوات التي تمكنهم بشكل متزايد من تحسين الوصول إلى المعلومات الخاصة بشركة فالاجرو وحلولها الابتكارية.