You are using an outdated browser. Please upgrade your browser to improve your experience.

حيث يخدم العلم الطبيعة.

شركةفالاجرو تم تأسيسها في منطقة أبروتسو وهي تحمل إلى عالم اليوم نفس الشغفبالطبيعة الذي يقف وراء حلولها لرعايةوتغذيةالنباتات.

واليوم، أصبح بإمكان شركتنا أن تستجيب عالميًا للاحتياجات المحددة للعملاء، تلك الاحتياجات التي تعكس متطلبات جديدة ومتزايدة، في الوقت والجو الذي تزداد فيه ندرة ونفاسة الموارد.

ولهذا السبب، فقد قررنا، هنا في فالاجرو، قبول التحدي: تحقيق التنميةوالازدهارباستخداممواردأقل، أو بعبارة أخرى إنتاج المزيد والأفضل من أجل احتياجات العالم كله، باستخدام أراضي أقل، ومياه أقل، ووسائل تقنية أقل.

وللقيام بذلك، فقد وضعنا البحثوالابتكارفيخدمةالطبيعة، ونحن نفهم أن الاهتمام بالمستقبل يعني التعاون والعمل معًا وفي نفس الوقت احترام البيئة وحماية صحة الجميع.

الشغف بالطبيعة، الإيمان بالابتكار، والالتزام بالمستقبل.

إن الطلبالمتزايدعلىالطعاموالرفاهية من سكان العالم اليوم يتطلب استجابة فعالة. والاعتماد على العودة إلى الطبيعة ليس بديلاً واقعيًا لأنها لا تكفي لتلبية الاحتياجات العالمية. وعلى الجانب الآخر، فإن الاستخدام المكثف للمنتجات الكيميائية ينطوي على اختيار غير مستدام على المدى البعيد وذلك من وجهة النظر البيئية.

الرؤية

ومع إدراكها لهذا التحدي، تعتقد فالاجرو بأن هناك خيار ثالث: تلبية احتياجات الجنس البشري باستخدام موارد أقل، وذلك بفضل علم تعايشي جديد يضع العلم في خدمة البشرية من خلال الابتكار، وفي نفس الوقت احترام ومراعاة الطبيعة.

المهمة

لطالما كانت شركة فالاجرو شغوفة بصنع حلول مبتكرة وفعالة لتغذية ورعاية النباتات، مع مراعاة الناس والبيئة في نفس الوقت.

القيم

النزاهة والصدق
العاطفة للعملاء، منتجاتنا وعملنا.
المسؤولية تجاه أنفسنا، والآخرين، والبيئة.
التماسك والتعدد الثقافي
الثقة في الابتكار

1980 فالاجرو. الشغف بالطبيعة منذ عام

اليوم، تعد شركة فالاجرو شركة رائدة في إنتاج وتسويق المحفزات البيولوجية والأسمدة، حيث يعمل لديه12 فرعًا تتوزع على أنحاء العالم.
بالإضافة إلى موقع إنتاجها في Atisa ، في إيطاليا ، تمتلك الشركة مصانع إنتاج أخرى تعمل في النرويج ، ومصنعين آخرين في الهند وواحد في البرازيل.

تاريخ من القيمة

بدأت شركة فالاجرو في كتابة التاريخ منذ ثمانينيات القرن الماضي مع قيمة مميّزة: هذه هي السمات التي أتاحت للشركة أن ترسخ أقدامها بنجاح في السوق الإيطالي خلال عقد الثمانينات، عقب رحلة ومسار ناجح لتعزيز وجودها في عدد متزايد من البلدان في أنحاء العالم.
وخلال فترة التسعينيات، اتّسم أداء الشركة بالكفاءة والابتكار وتلبية توجهات العملاء، ما سمح لشركة فالاجرو بالانفتاح على السوق الأوروبي وإثبات تواجدها في منطقتي شرق أمريكا وغربها، ومؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

النجاح العالمي

شهدت بداية الألفية الجديدة عملية تنويع صناعي بفضل عمليات استحواذ كبيرة تضمنت في البداية المغذيات البيولوجية لشركة Nutrecology الأمريكية، المتخصصة في الأسمدة، والمستخلصات من الطحالب البحرية لشركة Algea وشركة Nordtang النرويجية. ولاحقًا، استحوذت فالاجرو على شركة Maxicrop الإنجليزية، مع شركاتها التابعة في أستراليا ونيوزيلندا، والشركة الفرنسية Samabiol.
والآن ونحن في عام 2015، وبفضل الاستحواذ على شركة المبيدات الحيوية الهندية Sri Biotech Laboratories India Limited، تدخل Valagro قطاع جديد من سوق المبيدات الحيوية والتقنيات الجديدة، مثل التخمير، وتعزز وجودها في شبه القارة الآسيوية وتؤكد مكانتها باعتبارها شركة عالمية رائدة في إنتاج المنتجات البيولوجية للقطاع الزراعي.
وهذه هي المراحل التي صاحبت تعزيز شبكة التوزيع التي تنتشر على امتداد أكثر من 80 بلدًا، حيث تتواجد فالاجرو الآن بعروض منتجات عالية المستوى ومعتمدة من أعلى الهيئات الدولية.

 

عالم فالاجرو اليوم.

تعمل اليوم شركة فالاجرو من خلال مجالين للأعمال، هما:

  • المزارع للزراعة؛
  • المواد الصناعية للصناعة المحلية والدولية.